• K.Z

The Weeknd يساعد بـ300 ألف دولار لضحايا بيروت


لا يقتصر عمل النجم العالمى The Weeknd الخيرى على أمريكا الشمالية فقط، لكنه قرر أيضا أن يقدم المساعدة للمصابين، والأشخاص الذين مات أحباؤهم، والذين أصبحوا بلا مأوى بسبب الانفجار المأساوى الذى هز بيروت مؤخرا، وهو الخبر الذى تداولته العديد من المواقع الشهيرة وأبرزها "TMZ".

تبرع The Weeknd بمبلغ 300 ألف دولار إلى Global Aid for Lebanon، ومن المقرر أن يتم توزيع الأموال على برنامج الغذاء العالمى والصليب الأحمر اللبنانى ومركز الأطفال فى البلاد.


يذكر أن النجم العالمى The Weeknd تبرع شهر يونيو الماضى بمبلغ 500.000 دولار أمريكى لقضايا متنوعة تشكل جزءا مهما وكبيرا من حركة "Black Lives Matter" وذلك بعد الاحتجاجات التى انتشرت فى أمريكا بعد مقتل جورج فلويد ذو الأصول الافريقية، على يد شرطى والذى ظهر بعدة صور ومقاطع فيديو، وهو يضع ركبته على رقبة فلويد مما تسبب فى وفاته،، وهو ما أعلنه المغنى البالغ من العمر 30 عاما وممثل "Uncut Gems" عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "انستجرام" ونشرعددا من إيصالات التبرعات التى قدمها أمس. ونصح The Weeknd بضرورة الاستمرار فى الدعم من أجل التغير، فكتب: "استمروا فى دعم إخواننا وأخواتنا هناك مخاطرين بكل شيء للدفع نحو التغيير الفعلى لحياتنا، وحث The Weeknd، واسمه الحقيقى Abel Tesfaye كل من لديه ثروة التبرع والعطاء، وأكد: "إذا كان لديك القليل يرجى إعطاء ما يمكنك حتى لو كان مبلغ صغير ". وتبرع بمبلغ 200.000 دولار أمريكى لشبكة Black Lives Matter Global Network، و200.000 دولار أمريكى لحملة Colin Kaepernick's Know Your Rights، و100،000 دولار أمريكى لـ National Bail Out.

Inscrivez vous à notre newsletter Chada FM

Conditions générale d'utilisation (CGU)

Adresse : 14, Rue abdelkarim el khattabi Casablanca - Maroc

© 2020 par Be Play