• K.Z

هل يفعلها وائل كفوري للمرة الثانية ؟


ذكرت بعض المصادر الإعلامية العربية أن الفنان اللبناني ​وائل كفوري​ شوهد لأكثر من مرة بسيارته برفقة فتاة شقراء، يرجح أن تكون حبيبته الجديدة، وربما زوجته المستقبلية بعد طلاقه من زوجته الاولى أنجيلا بشارة.


وتقول المعلومات أن ثمة أصدقاء مشتركين بين وائل كفوري والفتاة الشقراء ، أشاروا إلى أن الموضوع ليس مجرد صداقة عابرة بين الطرفين، وأن هناك إرتباطا يلوح في الأفق بعيدا عن أية ضجة في العلن، و أوضحت المعلومات أن العروس تدعى شانا، من دون الدخول في تفاصيل أخرى عنها.


و أشارت المعلومات إلى أن وائل شوهد مع شانا خلال المرحلة الماضية، وقد بدت عليهما ملامح الإنسجام، مع العلم أن وائل كفوري نفى خلال وجوده في أميركا، الأخبار التي تناولت مشروع زواج جديد في حياته الخاصة، بعد أن كان سعى خلال المراحل السابقة أن يحيط حياته الخاصة بالسرية لإعتباره أن نجوميته تقف عند أبواب منزله.


وقالت المعلومات إن شانا سافرت مع وائل قبل الأزمة التي سببها فيروس كورونا، فيما نفت مصادر أخرى ذلك، وأشارت إلى أن معرفة الطرفين ببعضهما البعض جاءت عن طريق أصدقاء مشتركين، بعد عودة وائل من أميركا، وقد تطورت العلاقة إلى التفكير بالإرتباط الرسمي.

Inscrivez vous à notre newsletter Chada FM

Conditions générale d'utilisation (CGU)

Adresse : 14, Rue abdelkarim el khattabi Casablanca - Maroc

© 2020 par Be Play