• K.Z

هل قررت الفنانة عبلة كامل الابتعاد عن الأضواء و اعتزال الفن ؟



تصدر في الساعات الماضية خبر اعتزال الفنانة المصرية عبلة كامل في صمت، وأنها قررت الابتعاد عن الفن والأضواء في هدوء، مع تغييرها أرقام هواتفها المحمولة حتى لا يتم التواصل معها.


الفنانة عبلة كامل لم تخرج بتصريح لتؤكد أو تنفي خبر اعتزالها، ليخرج المقربون منها في تصريحات صحفية محاولين كشف حقيقة الأمر، حيث قال الكاتب والسيناريست مجدي صابر كاتب مسلسلها "سلسال الدم" أن الفنانة القديرة غيرت أرقام هواتفها، ولم ينجح أي أحد في التواصل معها.


وأضاف مجدي صابر أنه حاول التواصل مع مديرة أعمال عبلة كامل ولكنها هي الأخرى لم ترد، مضيفاً أنه علم من مقربين منها أنها كانت تفكر في الاعتزال قبل مشاركتها في مسلسل "سلسال الدم"، ولكنها لم تخبره بنفسها عن هذا الأمر خلال عملهما.


وفي ذات السياق، أكدت مصادر مقربة من عبلة كامل أنها ترغب في انهاء مشوارها الفني في هدوء، وخبر اعتزالها أعلنته بالفعل للمقربين منها فقط .


من جهته قال نقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي أنه لا يعلم أي شيء عن هذا الأمر، بينما صرح الفنان سامي مغاوري بأن الفنانة القديرة منسحبة من المجال الفني من عامين تقريباً ولكن لا يعني هذا اعتزالها.


وفي ذات السياق، علق الفنان أحمد كمال طليق عبلة كامل ووالد ابنتيها على خبر اعتزالها للفن، فوصف الأمر بالشائعة وأنه لا يعرف عنه أي شيء .


Inscrivez vous à notre newsletter Chada FM

Conditions générale d'utilisation (CGU)

Adresse : 14, Rue abdelkarim el khattabi Casablanca - Maroc

© 2020 par Be Play