• D.I

هل سيكون هذا هو أخر فيديو لرفيق بوبكر ؟

Mis à jour : mai 27

تصدر الممثل المغربي رفيق بوبكر عنوان جل الصحف في بضع الساعات الأخيرة من ليلة أمس الإثنين بعدما ضهر في فيديو و هو يسيئ للدين الإسلامي و يشتم الأئمة و ينتهك حرمة المساجد، الشيء الذي أثار موجة خضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، و سرعان ما باشرت المصالح الأمنية بالإجراأت اللازمة في حق رفيق بوبكر لمعرفة حيثيات الموضوع.


فيديو أخر انتشر زوال يوم الثلاثاء للمثل المغربي رفيق بوبكر يعتذر من خلاله من المغاربة و من جمهوره، و نسب أقواله لعدم وعيه التام في وقت تسجيل الفيديو، الشيء الذي أكدته زوجة رفيق بوبكر في تصريح لها لقناة "شوف تيفي" أمام ولاية أمن الدار البيضاء حيت تم التحقيق مع هذا الأخير.



صرحت زوجة رفيق بوبكر أن زوجها كان عشية أمس الإثنين رفقة بعض الأصدقاء في إحدى استديوهات صديق له، الشيء الذي لا تسمح به حالة الطوارئ الحالية بسبب تفشي وباء كورونا المستجد، و أكدت زوجت بوبكر في نفس التصريح أن زوجها لم يكن في وعيه مؤكدة أنه كان تحت تأثير الخمور الشيء الذي يمنعه القانون المغربي.


حاولت زوجة رفيق بوبكر الحفاظ على صورة زوجها من خلال الاعتذار باسمه و أنه مسلم و أدى شهر الصيام كما يجب بكل شعائره الدينية، و نسبت ما حدت لزوجها لأصدقاء السوء الذين زعموا تسجيله دون علمه لتشويه سمعته.


يجدر الذكر أن رفيق بوبكر تنتظره عقوبات مشددة بالحبس من 6 أشهر إلى سنيتين أو غرامة مالية من 20 ألف درهم إلى 200 ألف درهم في حق كل من أساء إلى الدين الإسلامي أو النظام الملكي أو حرض ضد الوحدة الترابية للمملكة حسب الفصل 26ء5 من القانون الجنائي



13 vues

Inscrivez vous à notre newsletter Chada FM

Conditions générale d'utilisation (CGU)

Adresse : 14, Rue abdelkarim el khattabi Casablanca - Maroc

© 2020 par Be Play