• Mounir Oubry

هذا هو سعر أشرف حكيمي



حدد نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، سعر التخلي عن خدمات الدولي المغربي، أشرف حكيمي، المعار حاليا لنادي بوروسيا دورتموند الألماني خلال مرحلة الانتقالات الصيفية ، حيث لن يرحل الدولي المغربي في الميركاتو، بأقل من 60 مليون يورو.

وكشفت إذاعة "أوندا سيرو"، أن لاعب المنتخب المغربي لديه 3 عروض جاهزة من بوروسيا دورتموند، وبايرن ميونيخ، وإنتر ميلان.

من جانبها، أكدت صحيفة "أس" الإسبانية، أن المسؤولين عن فريق دورتموند يريدون الحصول على توقيع الدولي المغربي بعقد دائم، باعتبار أنه عقد انتقاله إليه لموسمين سينتهي بنهاية الموسم الكروي الحالي الذي عاد إلى الدوران بعد توقف اضطراري بسبب الخوف من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ونقلت الصحيفة الإسبانية أن لمايكل زورك، المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند، كشف عن نية ناديه في محاولة الحفاظ على خدمات أشرف حكيمي، حين قال: «الوضع واضح، أشرف سيعود إلى إسبانيا في الصيف، ورغم ذلك، نحن مهتمون بأن يكون معنا في الموسم المقبل.

وتابعت الصحيفة أن زورك يدرك جيدا ان التعاقد مع أشرف حكيمي بصيغة دائمة سيكون مفيدًا لبوروسيا دورتموند، لأن اللاعب يشعر بالراحة في النادي ومن عناصره الهامة، بالإضافة إلى أنه لاعب شاب وستواصل قيمته السوقية في الارتفاع مما يمنح النادي الألماني ربحًا هامًا في حالة بيعه مستقبلا.

يشار إلى إعارة حكيمي إلى دورتموند، تنتهي بنهاية الموسم الحالي، ولم يؤكد ريال مدريد حتى الآن عزمه على إعادة اللاعب إلى "سانتياغو برنابيو" خلال الموسم المقبل.

0 vue

Inscrivez vous à notre newsletter Chada FM

Conditions générale d'utilisation (CGU)

Adresse : 14, Rue abdelkarim el khattabi Casablanca - Maroc

© 2020 par Be Play