• K.Z

محمد رمضان ممنوع من التمثيل


أعلن الفنان المصري محمد رمضان على حسابه بموقع الانستغرام عن قرار توقيفه عن التمثيل داخل مصر و هو القرار الدي أصدرته نقابة المهن التمثيلية .

وقال رمضان في تدوينة نشرها على فايسبوك: “أحترم قرار النقابة، على الرغم من توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي، وأني لا أعلم جنسيته، ولو كان العكس لرفضت الصورة بكل تأكيد”.

وزاد رمضان بلسان المدافع عن نفسه: “ثانيا المكان مطعم، وليس حفلة خاصة، وتم تشغيل أغان عربية، وإنجليزية، وفرنسية، وعندما جاء الدور على الأغنية الإسرائيلية هل كان حريا بي ترك أصدقائي والتوجه للبكاء في المصعد أم ماذا؟”.

و أضاف رمضان بأسلوب احتجاج: “أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر”.

وعبر رمضان عن إحساس بالخدلان حتى من جمهوره، وكشف متحصرا إيقاف مسلسله الرمضاني، كذلك، وقال: “شكراً نقابة المهن التمثيلية.. شكراً شركة الانتاج على إيقاف مسلسلي رمضان القادم.. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي”.

واتهم رمضان، بعد انتشار صورة له مع فنان إسرائيلي، بالتطبيع مع إسرائيل، وخيانة القضية العربية الفلسطينية، سيرا على نهج الإمارات، التي أعلنت ذلك بشكل رسمي، سابقا.

ويعود أصل المشكلة إلى صورة جمعت الفنان المصري، محمد رمضان، وآخر إسرائيلي يدعى عومير آدم، والإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، وهذا الأخير من نشرها على صفحته، قبل أن تشاركها صفحة “إسرائيل بالعربي”، هي الأخرى.

0 vue0 commentaire