• Mounir Oubry

مباراتان وديتان لأسود القاعة



يخوض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، مبارتين وديتين، أمام نظيره الأوزباكي، في إطار استعدادات العناصر الوطنية، لنهائيات كأس العالم التي ستقام بليتوانيا.


ويلعب “أسود” القاعة مباراته الودية الأولى ضد أوزبكستان، يوم غد السبت، بمركب محمد السادس لكرة القدم، بينما ستقام المباراة الثانية مع نفس المنتخب، يوم الأحد المقبل، تأهبا لنهائيات كأس العالم بليتوانيا.


وكان الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قد أعلن في وقت سابق، عن تأجيل بطولة كأس العالم بليتوانيا، إلى أجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، علما أنه كان من المقرر إجراء البطولة، في الفترة الممتدة بين 12 شتنبر و2 أكتوبر من سنة 2020.


ويسابق الناخب الوطني هشام الدگيگ الزمان، لإعداد منتخب قوي، للبطولة العالمية، بإجراء أكبر عدد ممكن من المباريات الإعدادية، قبل إعطاء الضوء الأخضر من طرف الجهاز الوصي على اللعبة عالميا، لانطلاق المسابقة.


وتأهل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، إلى نهائيات كأس العالم بليتوانيا، بعد تتويجه بكأس أمم إفريقيا، الذي احتضنته العيون، خلال الفترة الممتدة من 28 يناير إلى 7 فبراير 2020، وذلك بعد تغلبه على المنتخب المصري بخماسية بيضاء.

1 vue

Inscrivez vous à notre newsletter Chada FM

Conditions générale d'utilisation (CGU)

Adresse : 14, Rue abdelkarim el khattabi Casablanca - Maroc

© 2020 par Be Play