• D.I

ما مصير قضية حمزة مون بيبي ؟



سبق لدنيا بطمة ان تخلفت عن حضور الجلسة السابقة بتاريخ فاتح يونيو و إدلاء محاميها بشهادة طبية تمنعها من الحضور و مواجهة كل أطراف القضية، التي تم الاستماع إلى المتهمات المتواجدات في السجن حاليا بتقنية المباشر.


تستأنف صباح اليوم الغرفة الجنائية لدى المحكمة الابتدائية بمراكش محاكمة المتهمين في القضية نفسها، و التي سيتم من خلالها مواجهة كل من دنيا باطما و شقيقتها ابتسام بسهام بلدة الملقبة ب"سلطانة".



تتابع الفنانة دنيا باطما في حالة سراح، للاشتباه في علاقتها بحساب الإبتزاز والتشهير “حمزة مون بيبي”، مع استمرار المراقبة القضائية ومنعها من مغادرة التراب الوطني، بجنح «المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآنية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد»، فيما تتابع في حالة اعتقال شقيقتها ابتسام، و”عائشة، ع” و”صوفيا.ش”



يبقى السؤال، هل ستمتنع مرة أخرى الفنانة دنيا عن حضور المحاكمة و إدلاء بشهادة طبية ؟ فعلى ما يبدو عليها في اخر فيديو نشرته ليلة أمس عبر حسابها سناب شات، كانت تبدو بصحة جيدة و هي تقوم بإعلان لإحدى ماركات التجميل.


Inscrivez vous à notre newsletter Chada FM

Conditions générale d'utilisation (CGU)

Adresse : 14, Rue abdelkarim el khattabi Casablanca - Maroc

© 2020 par Be Play