• K.Z

كارول سماحة تطرح «ارجع يا زمان» رابع أغانى ألبومها «كريسماس كارول»


طرحت الفنانة اللبنانية "كارول سماحة" اليوم أغنية "ارجع يا زمان"، وهى رابع أغانى ألبومها الجديد الذى يحمل اسم "كريسماس كارول"، وهى من كلمات نزار فرنسيس، الأغنية اجتماعية تتحدث عن الهجرة وتفكك الأسر الذى أصبح واقعا لبنانيا مرا بعد حادث الانفجار الأليم ببيروت.


وقد نشرت كارول فيديو عبر حسابها الرسمى على موقع تويتر أعلنت فيه عن طرحها الألبوم كاملا الأسبوع المقبل، كما كشفت عن بداية تعاون بينها وبين الفنان زياد الرحبانى من خلال أغنية له بصوتها.


وقد طرحت كارول مؤخرا أغانى من ألبومها الشتوى الجديد والذى خصصته للاحتفال بليالى الكريسماس، وهم أغنية "سانتا" من كلمات كارول سماحة وألحان أروين ليفين ورسيل براون، أغنية "أيام الشتى" من كلمات وألحان كارول سماحة وهى أول تجاربها فى التلحين، وأغنية "من سنة لسنة" من كلمات كارول سماحة وألحان إدوارد بولا.



ومن ناحية أخرى عرض للنجمة كارول سماحة فيلم "بالصدفة" وشاركها فى البطولة، بديع أبو شقرا، وباميلا الكيك، ومنير معاصرى، غريتا عون، سامى أبو حمدان، جيهان غماس وقصة كلوديا مرشليان، وإخراج باسم كريستو، فى أول تجربة له إخراجية له فى مجال السينما.


وتعيش كارول حالة من الانتعاشة الفنية حيث حصلت مؤخرا على جائزة فاتن حمامة كأفضل ممثلة من مهرجان الإسكندرية السينمائى الدول البحر الأبيض المتوسط فى دورته الـ36.


يذكر أن كارول سماحة كان لها العديد من التجارب فى التمثيل بالمسرح الغنائى ومنها ملوك الطوائف وآخر أيام سقراط، ولم تقدم سوى مسلسل واحد وهو "الشحرورة"، التى رصدت من خلاله قصة حياة الفنانة صباح، وشاركها بطولته كل من بهاء ثروت وإيهاب فهمى وصبرى عبد المنعم، وكان أخر ألبوماتها الغنائية ألبوم " ذكرياتى" عام 2016.

3 vues0 commentaire