• Mounir Oubry

غاريدو غير راض عن أجانب الوداد



يسير فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، في اتجاه تسريح بعض اللاعبين الأجانب في صفوفه خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت مصادر مطلعة أن الإسباني خوان كارلوس غاريدو، أشار على المكتب المسير، على ضرورة التعاقد مع لاعبين أجانب متميزين خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وتابعت المصادر أن المدرب الإسباني غير راضي عن المستوى الذي بات يقدمه بعض لاعبي الفريق الأجانب خلال المباريات التي أجراها الفريق الأحمر خلال الموسم الكروي الحالي، قبل أن يتوقف النشاط الكروي في الـ 16 من مارس الماضي، بسبب الخوف من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتابعت ذات المصادر أن غاريدو قرر الاستغناء عن كل من ميشيل باباتوندي، جويل مادوندو، غابرييل أوكيشوكو، في حين متردد بخصوص مستقبل المدافع الشيخ كومارا وكذا اللاعب كازادي كاسينغو.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن اللاعب بابا توندي، لم يقدم خلال الموسم الكروي الجاري ما يشفع له بالاستمرار مع الوداد، إذ هناك توجه من إدارة النادي الأحمر للتوصل لصيغة ودية مع وكيل اللاعب النيجيري، للانفصال عنه بشكل ودي، بعد متم الموسم الكروي الجاري، في حين لا يدخل غابرييل أوكيشوكو ضمن مفكرة غاريدو في الموسم الكروي المقبل.

كما أصبح الأوغندي جويل مادوندو، في موقف صعب أمام إدارة الوداد بعد مواقفه الأخيرة وتصريحاته ضد ناديه ومعاملة الإدارة له بدون مبررات واضحة، حيث بات قريبا من مغادرة النادي مع نهاية الموسم الحالي.

0 vue

Inscrivez vous à notre newsletter Chada FM

Conditions générale d'utilisation (CGU)

Adresse : 14, Rue abdelkarim el khattabi Casablanca - Maroc

© 2020 par Be Play