• K.Z

عمرو دياب يصدم جمهوره بشروط حفله


حالة من الصدمة شعر بها جمهور النجم المصري عمرو دياب، بعدما تم الكشف عن الشروط التي وضعتها الجهة المنظمة للحفل الذي سيقدمه الهضبة في الساحل الشمالي خلال أغسطس الجاري.

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فإن حضور الحفل لن يكون عبر بيع التذاكر كما هو معتاد، ولكن من دعوات خاصة، وذلك اتباعاً للإجراءات الاحترازية التي تفرضها مصر على التجمعات، من أجل منع تفشي فيروس كورونا المستجد.


ولفتت إلى أن الحفل الجديد لعمرو دياب من المقرر أن يُقام يوم 28 أغسطس الجاري في المنطقة الترفيهية بمدينة العلمين الجديدة، تحت شعار "يا بلدنا الحلوة"، حيث ستقوم بتنظيمه شركة تذكرتي.

ووفقاً لما صرحت به الجهة المنظمة للحفل، فإن الحضور سيقتصر فقط على الدعوات، ولن يتم السماح بييع التذاكر، مشيرة إلى أن حضور الحفل سيكون قليل العديد، نظراً للإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة فيروس كورونا.

ومن جهة أخرى، فقد كشفت إدارة أعمال المطرب المصري عمرو دياب عن تعاقده على أول رسمي له هذا العام يوم 30 أكتوبر المقبل في كايرو فيستيفال بالقاهرة، وذلك بعد غياب طويل عن الحفلات الفنية منذ حفله الأخير في مسرح المنارة يوم 1 مارس الماضي، والذي شهد إطلاق ألبومه الأخير سهران.

وقد أكدت الجهة المنظمة للحفل المنتظر التزامها الكامل بقرارات الحكومة المصرية المتعلقة بالإجراءات الوقائية لمواجهة كورونا، موضحة أنه تم فتح باب لـ 25% فقط من الطاقة الاستعيابية للمسرح، كما شددت على أنه سيتم تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي أثناء الحفل، فيما سيتم فتح الأبواب للجمهور في تمام الساعة 8.30 مساء.


وبينما لم يكشف الهضبة بعد عن موعد صدور ألبومه الجديد، خاصة وأنه اعتاد خلال السنوات الماضية إصدار ألبوماته في فصل الصيف، واتباعها بحفلات صيفية يحضرها الآلاف من جمهوره، فإن التقارير توقعت أنه قد انتهى من تسجيله بالفعل، وقرر طرحه على شكل أغان منفردة كما فعل مع ألبومه السابق.


Inscrivez vous à notre newsletter Chada FM

Conditions générale d'utilisation (CGU)

Adresse : 14, Rue abdelkarim el khattabi Casablanca - Maroc

© 2020 par Be Play