• K.Z

عصابة لاكاسا دي بابل تعود بكواليس الجزء الخامس



عاد أبطال المسلسل الأسباني الشهير لاكازا دي بابل - La Casa De Papel إلى الشاشة مرة أخرى، من خلال نشر كواليس الجزء الخامس.


ونشر الممثل ألفارو مورتي الذي يعرف بـ البروفيسور في مسلسل لاكازا دي بابل - La Casa De Papel، كواليس من اليوم الأول من تصوير الموسم الخامس بصورة، حيث ظهر وهو يرتدي قناعاً أثناء وقوفه لالتقاط صورة شخصية، مع خلفية علامة ستوديو التصوير فانكوفر ميديا.


ويزيح الموسم الخامس الستار عن المسلسل وأحداثه، في الوقت ذاته يشوق أبطال المسلسل المشاهدين، الذين يتوقون لمعرفة ما إذا كان هناك أي ناجين في هذه السرقة، التي أغلق الستار عليها في الجزء الرابع ، في الوقت ذاته أشار ألفارو مورتي إلى أنه لن يمر وقت طويل قبل أن يعرف المعجبون مصير الشخصيات في الجزء الجديد.

ولكن هل تعتقد أنه سيكون هناك موسم جديد من La Casa De Papel ولن تتم دعوة برلين؟ فقد بدأ تصوير الجزء الخامس من المسلسل ويجتمع الممثلون مجدداً لتصوير الموسم الأخير. 


وخلال الأيام القليلة الماضية، كشف ألفارو مورتي الملقب بـ البروفيسور وأورسولا كوربيرو الملقبة بـ طوكيو عن عودتهما إلى مجموعة La Casa de Papel، كما كشف بيدرو ألونسو، الذي يلعب دور برلين في المسلسل الإسباني، أنه سيظهر في الموسم الأخير من المسلسل. 

وكانت أعلنت شبكة نتفليكس بدء إنتاج الجزء الخامس من La Casa De Papel الذي يحمل عنوان Money Heist، الذي من المقرر أن يشهد نهاية عملية السطو المسلح، التي طال انتظارها منذ انتهاء الجزء الرابع.

ومن المقرر أن يتم تصوير الجزء الخامس والأخيرة في 3 دول هم الدنمارك، إسبانيا، البرتغال، بالإضافة إلى انضمام نجمين جديدين إلى طاقم العمل، ميجيل أنخيل سيلفستر الذى شارك في أعمال مثل Sky Rojo Sense 8، وباتريك كيريادو المرشح لجائزة جويا عن أعمال La gran familia  EspañolaوVivir sin permiso.


ومن المقرر أن يتكون الجزء الخامس من الموسم من 10 حلقات، المسلسل فكرة أليكس بينا وإنتاج شركة Vancouver Media لصالح منصة نتفليكس.


Inscrivez vous à notre newsletter Chada FM

Conditions générale d'utilisation (CGU)

Adresse : 14, Rue abdelkarim el khattabi Casablanca - Maroc

© 2020 par Be Play