• Mounir Oubry

سيناريوهات جديدة أمام الكاف



تتجه الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، إلى اتخاذ العديد من القرارات الهامة والحاسمة، يوم الثلاثاء القادم، بخصوص تصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والكونفدرالية للموسم الحالي.

وكشف موقع “إرم نيوز”، أن “كاف” قد استقر على أن تقام المباريات المتبقية لبطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية من مباراة واحدة على ملعب واحد.

وتم الاستقرار على دولة الكاميرون لاحتضان الدور نصف النهائي والنهائي لدوري أبطال أفريقيا، بعد الاتفاق الذي تم بين هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري السابق لكرة القدم، ، و فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .

وأشار المصدر إلى أن الاجتماع سيتطرق لاستحداث بطولة دوري أبطال أفريقيا للسيدات، بجانب حسم مصير المباريات المتبقية في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية القادمة، والموعد النهائي لبطولة كأس الأمم.

ويلاقي الوداد والرجاء الرياضيين كلا من الأهلي والزمالك على التوالي في المربع الذهبي لأغلى الكؤوس القارية بينما يلعب فريق مهضة بركان ضد حسنية أكادير في كأس الكاف.

وأوضح المصدر أن الطرفين المصري والمغربي تقدما بطلب لأعضاء المكتب التنفيذي للعب المباريات المتبقية من البطولة من مباراة واحدة في الكاميرون، وهو ما وافق عليه أعضاء المكتب التنفيذي، وإن تم إرجاء الموافقة ليوم الثلاثاء المقبل.

وتم الاتفاق على تنفيذ ما سيتم تطبيقه في دوري الأبطال على المباريات المتبقية في بطولة الكونفدرالية، على أن تقام المباريات المتبقية للبطولة في المغرب.

0 vue

Inscrivez vous à notre newsletter Chada FM

Conditions générale d'utilisation (CGU)

Adresse : 14, Rue abdelkarim el khattabi Casablanca - Maroc

© 2020 par Be Play