• T.Y

سيدي رحال .. عناصر الدرك الملكي يطيحون بصيد ثمين


تمكنت عناصر الدرك الملكي  بسيدي رحال الشاطئ اليوم الثلاثاء و بإشراف من قائد المركز الترابي المذكور ، من الإطاحة بأخطر مشتبه فيه في ترويج المخدرات ينحدر من مدينة البيضاء  ، إذ سرعان ما تم الإيقاع به بعد كمين محكم فيما لاذ رفيقه بالفرار إلى وجهة غير معلومة .

هذا وجاء إعتقال المشتبه  فيه ا، بناء على اخبارية توصل بها رئيس مركز درك سيدي رحال الشاطئ، حول نشاط مشبوه لشخص غريب عن المنطقة، يتواجد بدوار القوة، جماعة وقيادة السوالم الطريفية إقليم برشيد، ليتم إيقافه، وخلال عملية تفتيش واسعة بمنزله، تم حجز كميات مهمة من سنابل القنب الهندي، ومادة طابا قدرت 250 كيلوا غرام تقريبا.

في المقابل، كشفت مصادر عليمة لجريدة " نبأ 24 " ، أنه في عملية تفتيش أخرى، بمنزل ثانوي غير بعيد من المنزل الأول، تعود ملكيته لتاجر المخدرات، الذي لاذ بالفرار إلى مكان مجهول، وضعت الضابطة القضائية، اليد على حوالي كيلو غرام من مخدر الشيرا، وأثناء تشخيص هوية الفار وتنقيطه عبر الناظم الآلي، تبين للمحققين، أنه موضوع عدة مذكرات بحث وطنية، كما اكدت مصادر عليمة، بأن الموقوف يعد شريكه ومزوده الرئيسي بالمخدرات.

وفي هذا الإطار، تم نقل المحجوزات والموقوف، صوب مقر الدرك الملكي سيدي رحال، من أجل الاستماع إلى الموقوف حول المنسوب إليه، ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث والتحقيق، قبل تقديمه أمام أنظار لتقول كلمتها في حقه .

Inscrivez vous à notre newsletter Chada FM

Conditions générale d'utilisation (CGU)

Adresse : 14, Rue abdelkarim el khattabi Casablanca - Maroc

© 2020 par Be Play