• K.Z

سميرة سعيد تنتهي من تسجيل "زعلنا من بعض" و جمهورها يطلق حملة "الديفا نامبر وان "



انتهت الفنانة سميرة سعيد، من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "زعلنا من بعض" استعدادا لطرحها خلال الفترة المقبلة، من كلمات الشاعر رمضان محمد، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أمير محروس.


وفي سياق آخر رفض عدد كبير من جمهور الديفا المغربية سميرة سعيد ، تصريحات سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، حول فشل ألبومها الأخير مع الشركة "عايزة أعيش" ما تسبب في عدم تجديد التعاقد معها، وتم إطلاق حملة بعنوان "الديفا نمبر وان" تبنتها سميرة بنفسها عبر حسابها بموقع الإنستغرام.


الأزمة اشتعلت بعد إطلاق سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات تصريحات عبر برنامج The Insider بالعربي، لمح فيها إلى عدم نجاح ألبوم سميرة سعيد "عايزة أعيش" الصادر عام 2015، ورغم أن سالم منح سميرة سعيد تقديرا كبيرا ولم يغلق الباب أمام احتمالات التعاون معها مجددا إلا أن جمهورها لم يتحمل وصف الألبوم بالفشل.


وجاءت تصريحات سالم الهندي ردا على عتاب جمهور النجمة المغربية سميرة سعيد لشركة روتانا بسبب التقصير الذي مارسته على فنانتهم، حيث لم تهتم الشركة جيداً بألبومها الأخير “عايزة أعيش”، ما ادى الى عدم تجديد العقد بينهما، وقال انه لم يحصل تقصير من قبل الشركة التي قامت بواجباتها.

وأضاف سميرة فنانة كبيرة وشهادته مجروحة فيها ولكن الواضح ان الأسواق لم تكن ملائمة أن تحقق نجاحاً بالأعمال التي طرحتها ولكن هذا لا يمنع أنها فنانة كبيرة وناجحة،وختم قائلاً: انشاء لله الباب مفتوح مش مسكر.











Inscrivez vous à notre newsletter Chada FM

Conditions générale d'utilisation (CGU)

Adresse : 14, Rue abdelkarim el khattabi Casablanca - Maroc

© 2020 par Be Play