• T.Y

سامسونج تطلق هواتف Galaxy A52 و A72 لتمكين الجميع من الابتكار


كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة،اليوم في بلاغ لها عن هواتفGalaxy A؛A52 و A72 التي توفر لجميع المستخدمينقدرات قوية على الابتكار. وتتيح سلسلة هواتف GalaxyA الأحدث من سامسونج أدوات التواصل والتعبير المتميزةللمستخدمين، من خلالالكاميرا الرائعة،والاندماج في تجربة مشاهدة واضحة مع شاشةتصفح انسيابية،ومواصلة الاستمتاعباطمئنان أكبر مع ميزاتGalaxyالأساسية المبتكرة، مثل مقاومة الماء والبطارية التي تدوم لفترة طويلة. وستسهم سلسلة هواتفGalaxy Aأيضاًفيتوسعةتجارب المستخدمينعبرإتاحة الوصول إلى منظومةGalaxy الأوسع من الأجهزة المتصلة، مثل Galaxy Buds Proو Galaxy SmartTag و Galaxy Tab .

وقال تيم روه، رئيس ومدير أعمال الاتصالات والأجهزة المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات: "تسعى سامسونج جاهدة لمنح عملائها أقصى ما يرغبون به ويحتاجونه بطريقة مبتكرة. ولهذا اعتمدنا رؤية سلسلة هواتف Galaxy A لجعل ابتكاراتها المتميزة متاحة للجميع، حيث تُجسد سلسلةهواتفGalaxyA؛A52و A72 فلسفة علامة Galaxy التجارية،معززةبأحدث الابتكارات والخدمات المتميزة وبأسعار متاحة للجميع".

يشار إلى أن الشركة وضعت لمنتوجاتها الجديدة مجموعة من المواصفات التقنية الهائلة التي تخدم زبائنها والتي تعكس أن شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة تسير في خط تصاعدي من الإبداعات التي لا تنتهي .........


15 vues0 commentaire