• K.Z

رامز جلال يؤكد استمرار برنامج المقالب




احتفل الفنان رامز جلال بتحقيق قناته الرسمية بموقع اليوتيوب مليار مشاهدة، من خلال فيديوهات برامج المقالب التي اشتهر بها على مدار السنوات التسع الماضية، وحرص رامز على توجيه تحية خاصة إلى جمهوره مؤكدا أنه صاحب الفضل في هذا الإنجاز، وأشار بوضوح إلى استمرار برنامج المقالب لموسم جديد العام المقبل.


وكتب رامز جلال عبر حسابه بموقع إنستقرام: ماشاء الله لا قوه الا بالله اللهم لك الحمد حتي ترضي ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا، وأضاف: بفضل الله وبحبكم عدينا المليار وباذن الله وانتوا في ضهري هنكمل المشوار.


يذكر أن رامز جلال يقدم برامج المقالب منذ عام 2011، وكانت البداية مع "رامز قلب الأسد"، ليتبعها ببرامج "رامز ثعلب الصحراء" و"رامز عنخ آمون" على فضائية "الحياة" المصرية، و"رامز قرش البحر" و"رامز واكل الجو" و"رامز بيلعب بالنار" و"رامز تحت الأرض" و"رامز تحت الصفر"، وأخيرا "رامز مجنون رسمي" وجميعهم عرضوا على شاشة فضائية "MBC مصر".



وأثار الموسم الأخير "رامز مجنون رسمي" جدلا كبيرا بعد المطالبة بمنع عرض حلقاته، ما دفع مجموعة MBC صاحبة الحقوق الحصرية للبرنامج لإصدار أول بيان رسمي للدفاع عنه مؤكدة أن الحلقات لا يتم بثها إلا بموافقة النجوم كتابة عقب تصوير المقلب وليس قبله، بحيث تجيز تلك الموافقات عرض الحلقات في إطار من التفاهم المشترك والثقة المتبادلة.




Inscrivez vous à notre newsletter Chada FM

Conditions générale d'utilisation (CGU)

Adresse : 14, Rue abdelkarim el khattabi Casablanca - Maroc

© 2020 par Be Play