رئيس الفيفا يشيد بالمغرب



أبدى جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيا”، ارتياحه التام بعدما حل بالمغرب صباح الأربعاء 24 فبراير 2021، في إطار زيارة عمل رسمية.

وقال انفانتينو في تصريحات صحفية، إن المغرب بلد رئع، سيما وأنه يعد من بين البلدان الكبيرة على مستوى كرة القدم، موضحا أنه حلوله بالمغرب يأتي في إطار زيارة عمل لمناقشة مع فوزي لقجع وفريق عمله، مجموعة من المشاريع المتعلقة بمستقبل الممارسين المغاربة والأفارقة على حد سواء.


وأضاف المتحدث نفسه، أن المغرب يلعب دوراً كبيراً على اعتبار أنه قاطرة كروية، مشيراً إلى أنه سبق له أن زار المغرب في عدة مرات، ولاحظ فيه الشغف الكبير بلعبة كرة القدم، وأيضا الطريقة التي تشتغل بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وتدخل الزيارة المذكورة، في إطار تعزيز العلاقة المتينة التي تربط الهيئة الدولية الفيفا بالمسؤولين المغاربة في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والوقوف على أفاق التعاون بين الطرفين في مجال تطوير كرة القدم المغربية والأفريقية.

وكان جياتي انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بمعية رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، قد تابعا المباراة التي جمعت المنتخب الوطني للشباب بنظيره الغامبي، يوم الثلاثاء 16 فبراير 2021، بموريتانيا

0 vue0 commentaire

Posts récents

Voir tout