• T.Y

درك العونات بسيدي بنور .. حملات شرسة ضد تجار المخدرات و مجهودات كبيرة طيلة حالة الطوارئ


في إطار الحملات الاستباقية التي تشنها مصالح الدرك الملكي بأربعاء العونات و التابعة لسرية سيدي بنور خلال شهر شتنبرالماضي و بداية أكتوبر الحالي ،محاربة منها لجميع أنواع الجريمة خصوصا المخدرات والتصدي لمرويجها.

تمكن درك العونات و باشراف من قائد المركز الترابي المذكور من تنظيم عدد من الدوريات الأمنية شملت عددا مهما من الدواوير و المناطق المجاورة .

وتندرج هذه العمليات الأمنية في إطار استراتيجية القيادة العليا للدرك الملكي لمحاربة الجريمة بشتى أنواعها و أيضا في سياق المجهودات المبذولة من طرف قائد سرية سيدي بنور الذي يواكب جميع تحركات المراكز الترابية التابعة له قصد محاربة كافة الظواهر الإجرامية وتعزيز الشعور بالأمن لدى المواطنين، وإن استمرار هذه العمليات الأمنية من شأنه أن يساهم في إشاعة الشعور بالأمن لدى المواطن، وتدعيم هاجس الردع بشقيه العام والخاص، فضلا عن تعزيز الدور الوقائي لمصالح الدرك الملكي في مجال مكافحة الجنوح والانحراف.

و عموما فقد استحسنت ساكنة العونات و المناطق المجاورة هذه المجهودات الإضافية لرجال الدرك الملكي و التي حدت بشكل كبير من نشاط العديد من تجار المخدرات والممنوعات بشتى أنواعها .

هذا و تواصل ذات العناصر الدركية و باشراف من قائد المركز الترابي مجهوداتها الجبارة في شن حملة واسعة لمراقبة مدى احترام حالة الطوارئ بكل تراب المنطقة والمناطق المجاورة..

كما وجه رجال الدرك الملكي تحذيرات شفوية صارمة إلى كل المواطنين بمجموع النفوذ الترابي، في محاولة منهم لفرض تطبيق القانون ، ناهيك عن وجود بوابات أمنية بمداخل أربعاء العونات في جميع الأوقات الأمر الذي يجعل المواطن المتوجه إلى تلك المنطقة يشعر بالأمن و الأمان .

Inscrivez vous à notre newsletter Chada FM

Conditions générale d'utilisation (CGU)

Adresse : 14, Rue abdelkarim el khattabi Casablanca - Maroc

© 2020 par Be Play