• Mounir Oubry

حمد الله : لا علاقة لي بصفقة بلهندة



كشف الدولي المغربي الرزاق حمد الله، لاعب فريق النصر السعوي لكرة القدم، أنه لم يعارض التحاق مواطنه يونس بلهندة، لاعب نادي غلطة سراي التركي، للفريق السعودي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية.

ونفى حمد الله، جملة وتفصيلا الأخبار التي تناقلتها بعض الصحفية التركية والسعودية، بأنه يحول دون انضمام بلهندة إلى فريق النصر، خلال مرحلة الميركاتو، مشيرا إلى أن لا يعارض فكرة انضمام مواطنه إلى الفريق السعودي.

وأوضح مهاجم فريق النصر، في تديونة عبر حسابه الخاص على الموقع الاجتماعي "انستغرام"، أنه لا يتدخل في عمل الإدارة التقنية لفريقه. ووصف الصحف التي تنشر مثل هذه الأخبار بالرخيصة.

وكانت تقارير صحفية سعودية، أن كشفت الدولي المغربي حمد الله، "يعيق" صفقة انتقال مواطنه يونس بلهندة بالانضمام إلى نادي النصر السعودي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية.

وأوضحت صحيفة "الوطن" السعودية، أن المهاجم المغربي يقف أمام إمكانية حسم فريقه لصفقة بلهندة، حيث يسعى النادي إلى عقد صفقة تبادلية مع نادي غلطة سراي، تقضي بانتدابه مقابل الاستغناء عن البرازيلي جوليانو لصالح الفريق التركي.

وأضافت الصحيفة أن حمد الله وبلهندة على خلاف مع منذ الحدث الشهير الذي كان في استعدادات "الأسود" لكأس إفريقيا 2019 بمصر، والذي انتهى بمغادرة نجم النصر لمعسكر المنتخب الوطني.

وكشفت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، في وقت سابق، أن النادي السعودي يصر على ضم بلهندة في ظل أنباء رحيله عن صفوف فريقه التركي، وذلك بعد المشاكل التي عرفها في وقت سابق مع أنصار غلطة سراي.



0 vue

Inscrivez vous à notre newsletter Chada FM

Conditions générale d'utilisation (CGU)

Adresse : 14, Rue abdelkarim el khattabi Casablanca - Maroc

© 2020 par Be Play