• Mounir Oubry

حارس جديد للمنتخب الوطني



اضطر الناخب الوطني وحيد خليلودزيتش إلى استدعاء يوسف الغزال، حارس المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة والفتح الرباطي، للالتحاق بتداريب الأسود،  إذ خاض يوم السبت أول حصة تدريبية إلى جانب منير المحمدي، بعد إعفاء ياسين بونو، من الحصة ذاتها بعد مشاركته رسميا في المباراة الودية ضد  السينغال، أول أمس الجمعة، والتي شهدت انتصار النخبة المغربية بثلاثة أهداف لواحد.


وكشف مصدر مسؤول، أن اكتفاء الناخب الوطني وحيد خليلودزيتش بالمناداة على حارسين باللائحة الأولى، ويتعلق الأمر بمنير المحمدي وياسين بونو، دفعه إلى الاستنجاد بحارس جديد  لأنه لا يمكن برمجة التداريب بحارس واحد.


واستغل الناخب الوطني برمجة معسكر إعدادي للمنتخب الوطني لأقل من 20 بمركز المعمورة للمناداة على حارس الفتح الرباطي، على اعتبار أنه كان قد اتفق مع فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على عدم المناداة على لاعبي البطولة الاحترافية لفسح المجال لإنهاء المنافسات.


يشار إلى أن المنتخب الوطني لكرة القدم يستعد لمبارتيه ضد إفريقيا الوسطى في نونبر المقبل، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم، التي ستستضيفها الكاميرون في يناير وفبراير 2022

0 vue

Inscrivez vous à notre newsletter Chada FM

Conditions générale d'utilisation (CGU)

Adresse : 14, Rue abdelkarim el khattabi Casablanca - Maroc

© 2020 par Be Play