• K.Z

حاتم عمور يغني بلهجات عربية مختلفة في ألبوم بلاحدود لسنة 2021



يعمل الفنان المغربي حاتم عمورعلى الإنتهاء من ألبومه الجديد،الذي يحضرله حاليا مع نخبة من صناع الموسيقى في المغرب و الشرق الأوسط، و من المقرر طرحه خلال السنة المقبلة.


" بلاحدود " هو العنوان الذي إختاره حاتم لألبومه الجديد، في ظل الظروف التي فرضها فيروس كورونا المستجد، و بالرغم من التباعد الذي نعيشه اليوم تجمعنا الموسيقى و توحدنا للتغلب على هذه المحن.


و سيشكل هذا الألبوم نقلة نوعية في مسيرة عمور الفنية، إذ يتضمن توليفة من لهجات عديدة و ألوان موسيقية مختلفة، من بينها اللهجة المغربية التي يعتبر سفيرا لها و يحرص دائما على توضيفها، إضافة إلى أغاني اخرى باللهجتين الخليجية و العراقية و مفاجآت أخرى سيتم الكشف عنها لاحقا خلال صدورأغاني الألبوم.


ويضع حاتم حاليا ملامح ألبومه الجديد، بالإتفاق مع الشعراء و الملحنين و الموزعين لتحديد الأغاني المطلوبة لوضعها في الألبوم، ليكون جاهزا نهاية السنة الحالية.


كما من المرتقب أن يختار عمور أغاني من ألبومه الجديد، لتصويرها على شكل فيديو كليب، على أن يتم إصدارها بشكل تدريجي تماشيا مع النمط الجديد في إصدار الألبومات.


يشارأن " بلاعنوان آخر ألبومات حاتم عمورالغنائية، حيث حقق نجاحا كبيرا و استطاع أن يكون حديثا مهما بالنسبة لمواقع التواصل الإجتماعي و مؤشرات البحث عقب طرحه، كما تصدر تريند على يوتيوب و حققت أغانيه أكثر من 250 مليون مشاهدة إجمالا، بالإضافة إلى حصوله على نسبة إستماع كبير على المتاجر الإلكترونية الموسيقية و أثير الإذاعات الوطنية و العربية.

1 vue0 commentaire

Inscrivez vous à notre newsletter Chada FM

Conditions générale d'utilisation (CGU)

Adresse : 14, Rue abdelkarim el khattabi Casablanca - Maroc

© 2020 par Be Play