• Mounir Oubry

تغييرات منتظرة في البارصا



قررت اداره برشلونة عدم منح كيكي سيتين، فرصة جديدة ، بعد الهزيمة الكارثية التي منها بها فريقه، على يد بايرن ميونيخ، بثماني أهداف مقابل هدفين فقط.


إدارة برشلونة أبلغت سيتين، بالإقالة بشكل رسمي، والبحث عن بديل قادر على استعادة هيبة الفريق، الذي قدم أسوأ مواسمه تحت قيادة الإسباني، بخروجه من دوري أبطال أوروبا، ووداع الدوري الإسباني، وتحقيق الموسم الصفري


و من جهة اخرى أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية على أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة في صدد الإعلان عن موعد الانتخابات الرئاسية التي من المفترض أن تقام في العام القادم 2021، وذلك بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق من بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بارتوميو قرر إقامة الانتخابات في شهر مارس من عام 2021، أي بعد 6 أشهر تقريباً، وبمجرد الإعلان بشكل رسمي عن ذلك سوف يتم فتح الباب أمام المرشحين.


وصرح بارتوميو بعد انتهاء المباراة أن هناك قرارات مصيرية سوف يتم اتخاذها، ورغم أن الجميع فسّر كلامه بأنه سيتم إقالة المدرب كيكي سيتيين، لكن بحسب الصحيفة الكاتالونية فإن الأمر لن يتوقف على ذلك وحسب، بل سيشمل أيضاً تحديد موعد الانتخابات التي ينتظرها الجميع.


وتنتهي فترة رئاسة بارتوميو لنادي برشلونة في عام 2021، وتنص لوائح النادي على أن الرئيس يجب أن يحدد موعد الانتخابات في العام الذي يشهد نهاية فترة رئاسته خلال المدة الممتدة ما بين شهر مارس (3) وحتى شهر يونيو (6).

1 vue

Inscrivez vous à notre newsletter Chada FM

Conditions générale d'utilisation (CGU)

Adresse : 14, Rue abdelkarim el khattabi Casablanca - Maroc

© 2020 par Be Play