• K.Z

تعرف على رسائل أهالي الصعيد لتامر حسني.. والأخير يرد : فخور أني صعيدي 


لم يتوقع النجم تامر حسني، وقت تسجيله لتتر مسلسل نسل الاغراب، أنه سيحقق كل هذا النجاح والانتشار في مصر وكل محافظات الصعيد، خاصةً أنها المرة الأولى له في تقديم أغنية باللهجة الصعيدية.


قدّم حسني ،الأغنية باللهجة الصعيدية وبرغم من أنها المرة الأولى له في تقديمها، إلا أنه تألق في غناءها وتأديتها بالطريقة الصحيحة، حسبما أشاد به الجمهور المصري والصعيدي ، ممن أعربوا عن إعجابهم بصوته ولا سيّما في اللهجة الصعيدية.


حققت الأغنية نجاحات عدة على أرض مواقع التواصل الاجتماعي حيث حصدت  المركز الأول على "ترند" الموسيقى على موقع "يوتيوب"  منذ بداية شهر رمضان وحتى الآن ، بالإضافة إلى تصدر هاشتاج  تامر حسني تتر الموسم على موقع "تويتر"،  كما وصلت الأغنية إلى العالمية وخاصةً دولة هولندا، إذ احتلّ المركز الأول في قائمة الأغاني الأكثر استماعاً على موقع الموسيقى العالمي الهولندي المتخصص بالأغاني العربية "آراب ساوند".


وتوّج هذه النجاحات أهالي الصعيد، الذين أبدوا إعجابهم بتتر المسلسل، وذلك من خلال تقرير صحفي تم إعداده وتنفيذه بمحافظة أسيوط حيث تضمن عدة أسئلة حول أفضل تتر مسلسل في دراما رمضان هذا العام.

، فجاءت أغلب  الردود  بأن مسلسل نسل الأغراب للنجمين أمير كرارة وأحمد السقا هو أفضل مسلسل صعيدي، ثم تطرق الحديث باستفاضة حول أفضل تتر  فكان من نصيب النجم تامر حسني، وهو تتر مسلسل نسل الأغراب " فجاءت الردود  كالآتي،

" تامر بيغني اللهجة الصعيدية صح لأنه في الأساس هو صعيدي ومن أسيوط"، "حاسس بالشرف أني صعيدي عشان تامر حسني بيمثل الصعيد بالكامل ويرفع رقبته أمام العالم وأتمنى أن الصعيد يطلع شخصية زي الراجل ده"، " أغنية التتر جميلة فهو فنان محبوب وله شعبية كبيرة في الصعيد"،" نفسنا تشرفنا وتيجي تزورنا في الصعيد"،" تامر حسني فنان كبير وبلدياتنا وأي حد يتمنى يشوف تامر حسني".

فيما طالبه عدد كبير من الأهالي والشباب بإحيائه حفل غنائي ضخم في الصعيد، وتقديم مسلسل صعيدي برمضان المقبل.


ونشر حسني، هذا التقرير عبر حسابه الرسمي على موقع الصور" إنستجرام" حيث حرص على توجيه الشكر لأهالي الصعيد فكتب، :" إشادات أهلي أهل الصعيد شهادة عظيمة  في حقي، وفي حق مجهودي في الرباعيات وأنا فرحان وفخور أكتر منكم أني صعيدي وأصل أجدادي من أسيوط، والله كلامكم فرح قلبي وان شاء الله أزور الصعيد قريب، وللأطفال الصغار أنا كمان بحبكم جداً يا حبايب قلبي، وكل سنة وأنتم طيبين جميعًا وعيد مبارك".


جدير بالذكر أن تتر" مسلسل "نسل الأغراب" من كلمات سارة سعيد، ومن ألحان هيثم نبيل، ومن توزيع فهد، وإضافة إلى التتر قدم حسني ضمن أحداث المسلسل عدة رباعيات باللهجة الصعيدية   أيضًا بمثابة أغان قصيرة، بعضها مصحوباً بآلة الناي.


ومسلسل "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم أحمد السقّا وأمير كرارة وميّ عمر.


https://www.instagram.com/tv/CO0XCUpKsdn/?igshid=4z1o5tag1ulo

3 vues0 commentaire