• D.I

تصريح ناري لرفيق بوبكر بخصوص من نصب له فخ الفيديو

بعد الضجة الإعلامية التي شهدتها الساحة الفنية و خصوصا الساحة فيسبوكية و انستغرامية، رفيق بوبكر يخرج عن صمته في تصريح مباشر عبر برنامج « طهي كوتبي صهوو » الذي يقدمه المنشط عماد قطبي على أمواج إذاعة شدى اف ام مباشرة بعد خروجه من المحكمة عشية يوم الأربعاء مرفوقا بزوجته و بعض الأصدقاء المقربين منه.


أكد رفيق بوبكر أن الفيديو تم تسجيله ضمن جلسة حميمية جمعته مع بعض الأصدقاء الذي إجتمع معهم في إطار إعداد أول مهرجان افتراضي سيجمع مجموعة من الفنانين لشكر كل من يعمل جاهدًا لمواجهة وباء كورونا و الذي كان سبب اجتماعهم. لكن نوايا أصدقاء السوء كما نعتهم بوبكر، زعمو على تسجيل فيديو لايف عبر إحدى مجموعات الفيسبوك التي يترأسها أحد هؤلاء الأصدقاء.



قدم بوبكر اعتذار لكل من تمت الإساءة إليهم عن غير قصد من خلال ما تم تسريبه في الفيديو، و الذي أشد بوبكر على أنه لم يكن في نواياه الاسائة بل تم تدليسه تدريجيا ليصل الى تلفظه بما تم نشره داخل ايطار أخوي الشيء الذي لم يكن في نية من كان رفقته.


بدوره شكر كل الفنانين و الأصداء الذين لم يبخلوا عليه و على أسرته بالمساندة المعنوية و اكد على تشبته بالدين الإسلامي و انه بعيد كل البعد عن الالحاد، كما وعد بوبكر جمهوره الذي سانده بتصحيح أخطائه التي أدت به الى ما حدت



25 vues

Inscrivez vous à notre newsletter Chada FM

Conditions générale d'utilisation (CGU)

Adresse : 14, Rue abdelkarim el khattabi Casablanca - Maroc

© 2020 par Be Play