• K.Z

تامر حسني في المركز الأول.. تتر نسل الأغراب يتفوق على جميع مسلسلات رمضان


تشهد دراما رمضان 2021  منافسة قوية بين نجوم الدراما في مصر و الوطن العربي، حيث أن الماراثون الدرامي منح الفرصة لنجوم الغناء لتقديم التترات بأصواتهم.


وكعادة نجم الجيل تامر حسني، تحقيق المركز الأول في أي عمل فني يقوم به، حيث حقق تتر مسلسل "نسل الأغراب" المركز الأول في نسب مُشاهداته،  و  أيضًا على موقع البحث جوجل، و التغريدات تويتر.


ويرصد موقع " شدى" في السطور التالية أبرز التترات لمسلسلات رمضان 2021 والتي حققت نسب مشاهدة عالية والتي تصدرها النجم المصري تامر حسني من خلال أغنية تتر مسلسل "نسل الأغراب".


تامر حسني


طرحت القناة الرسمية للنجم تامر حسني، أغنية تتر مسلسل "نسل الأغراب"، والتي غناها باللهجة الصعيدية وحققت نجاحاً كبيراً حيث تقترب نسبة مشاهدتها من 10 مليون عبر موقع الڤيديوهات"يوتيوب".


ناصيف زيتون

قدم النجم السوري ناصيف زيتون أغنية بعنوان "أوقات" كتتر لمسلسل "للموت" الذي تقوم ببطولته النجمة اللبنانية ماغي بوغصن وحظيت الأغنية على نسب مشاهدات جيدة حيث وصلت إلى 5مليون ونصف مليون مشاهدة.




أصالة

حقق تتر مسلسل قصر النيل للنجمة دينا الشربيني،  مليون و600 ألف مشاهدة عبر اليوتيوب.




مسلسل موسى


وتأتي أغنية "وتد" تتر مسلسل "موسى" التي غناها مطرب المهرجانات طه مولانا الشهير بـ"مسلم"، في المرتبة الأخيرة حيث حققت  780 ألف مشاهدة.



14 vues0 commentaire