• K.Z

تأجيل كليبات وألبومات مجموعة من الفنانين بسبب انفجار بيروت من بينهم فضل شاكر


أجل المطرب اللبنانى فضل شاكر طرح أغنية جديدة باللهجة المصرية، لم يكشف عن اسمها حتى تكون مفأجاة للجمهور، والأغنية من كلمات محمد يونس، ألحان أحمد زعيم، توزيع شريف قاسم، مكس وماستر مصطفى رؤوف، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الفترة المقبلة عقب هدوء الأوضاع اللبنانية . 

بدورها أجلت الفنانة ميس حمدان طرح أغنيتها الخليجية الجديدة "صح صح يا غبى"، والتى كان مقررا طرحها خلال الأسبوع الماضي وذلك تضامناً مع الظروف الراهنة التي تمر بها لبنان، والأغنية من كلمات أسامة السليمى، وألحان محمد البدر، وتوزيع أحمد العسال.

كما أيضا أجلت  المطربة كارمن سليمان طرح كليبها الجديد "لينا رقصة"، المقرر طرحه الفترة الحالية، تضامناً مع الظروف الراهنة التي تمر بها لبنان، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام "بسبب الظروف الراهنة التي تمر بها لبنان الجبيبة، قررت تأجيل طرح كليب لينا رقصة، تضامناً مع الشعب اللبناني وربنا يرحم الضحايا ويصبر أسرهم، ويشفي المصابين والمتضررين من الحادث".

و أعلن المطرب مصطفى كامل تأجيل طرح ألبومه الجديد "أنا نسيتك" بسبب الظروف التي يمر بها لبنان الشقيق بعد انفجار مرفأ العاصمة بيروت، ونشر مصطفي صورة لبوستر الألبوم عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، الأحد، وعلق قائلًا:"كان لزاما عليّ كإنسان أولا وفنان ثانيا أن أراعي مشاعر الشعب اللبناني والأمة العربيه، وأن أُقدر الظرف الطارئ الذي مر على أخواننا اللبنانيين. لذا قررت تأجيل تقديم الألبوم".


Inscrivez vous à notre newsletter Chada FM

Conditions générale d'utilisation (CGU)

Adresse : 14, Rue abdelkarim el khattabi Casablanca - Maroc

© 2020 par Be Play