• K.Z

بعد تصدُر تتر نسل الأغراب على"يوتيوب وتويتر وجوجل" جمهور السوشيال ميديا يُطالب تامر حسني بعمل درامي


حقق النجم تامر حسني، نجاحًا ساحقًا بتتر مسلسل نسل الأغراب للنجمين أمير كرارة وأحمد السقا، الذي يغنيه باللهجة الصعيدية بتجربته الأولى في غناء اللهجة ، فحافظ على صدارة التتر منذ بداية شهر رمضان حتى الآن حيث حصد  المركز الأول على "ترند" الموسيقى على موقع "يوتيوب" بالإضافة إلى تصدر هاشتاج  تامر حسني تتر الموسم على موقع "تويتر".






لم يكتفي حسني، بنجاح التتر على مستوى الدول العربية بل وصّل به إلى العالمية وخاصةً دولة هولندا، إذ احتلّ المركز الأول في قائمة الأغاني الأكثر استماعاً على موقع الموسيقى العالمي الهولندي المتخصص بالأغاني العربية "آراب ساوند".



وعقب كل هذه النجاحات طالب الجمهور تامر حسني، بعمل درامي لرمضان المُقبل وذلك عبر منشورات وتعليقات وهاشتاجات على مواقع السوشيال ميديا.


و جاءت التعليقات كالآتي : "التتر حلو أوي يا تامر أنا مش ببطل أسمعه فكرني بالتتر الحلو بتاع مسلسل آدم مبروك عليك ونفسي أشوفك تاني بتقدم الدراما الجميلة لينا زي مسلسل آدم" ،"عاوزينك تعمل مسلسل بقى كفاية كل الغيبة دي عن الدراما أنت أول مسلسل عملته كسر الدنيا نتمنى ترجع لينا بمسلسل قوي زي زمان"، " ياريت يعمل مسلسل ياريت"،

" أيوة عايزين تامر حسني يعمل مسلسل لرمضان القادم أتمنى شركة سينرچي توقع عقد فوراً مع تامر والاتفاق على عمل مسلسل درامي يكسر الدنيا السنة الجاية"،" تامر لو عمل مسلسل هيكسر الدنيا ده عمل تتر بس قلب الدنيا، تامر بيغني اللهجة الصعيدية حلو أوي".



"تتر" مسلسل "نسل الأغراب" من كلمات سارة سعيد، ومن ألحان هيثم نبيل، ومن توزيع فهد، وإضافة إلى التتر يُقدّم حسني ضمن أحداث المسلسل سبع رباعيات باللهجة الصعيدي  أيضًا بمثابة أغان قصيرة، بعضها مصحوباً بآلة الناي، من كلمات سارة سعيد وهيثم نبيل وكريم سامي، ومن ألحان هيثم نبيل.


ومسلسل "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم أحمد السقّا وأمير كرارة وميّ عمر.



جدير بالذكر أن تامر، ظهر كضيف شرف في مسلسل" وِلد الغلابة" لأحمد السقا برمضان2019 ، وأشاد الجمهور وقتها بمشهده، حيث جسد شخصية "محمود شلبي" الموظف

الأَعْرَج  الذي يعاني من ضغوطات ومشاكل الحياة ولكنه مليء بالرضا والكرم.


وتداول رواد السوشيال ميديا وقتها العبارات التي قالها  حسني خلال المشهد، معبرين عن إعجابهم بها لأنها صادقة وحقيقية، فقد لخصت حال الفقراء والفئة الكادحة في المجتمع المصري، حيث قال "تامر"، في المشهد عدد من العبارات والحكم الذي ألفها خصيصاً للمشهد، مثل لو "كل ده عايش في الدنيا ومفهمتهاش يبقى العيب فيك انت مش فيها"، و"إذا كنت من المتحمسين في الأرض فعليك بالاستمتاع".



بالإضافة إلي قوله عبارة عن الأديب الكبير إحسان عبد القدوس تقول "أصحاب المرض الواحد بيعرفوا بعض"


وقدم حسني، طوال مشواره الفني عملين درامين فقط وهما، مسلسل" آدم" عام 2011 وشاركه البطولة عدد من الممثلين مثل درة، أحمد زاهر، مي عز الدين، والمسلسل الآخر بعنوان "فرق توقيت" وتم عرضه برمضان 2014 وشاركه البطولة نيكول سابا، شيري عادل، أحمد السعدني، مي سليم، ظافر العابدين.

16 vues0 commentaire