• T.Y

الولف صعيب ” عمل فني جديد محمل برسائل رومانسية ملتهبة الى جمهور الشباب


بعد ابداعه ” إسكوبار ” هاهو الفنان أمير يعود بإبداع فني جديد ”الولف صعيب ” ، الى جمهوره العريض و التي كانت بإخراج متميز للمتألق " طلال بن الفقيه " بينما تقنية الصوت و " الأرونجور برديكتور " كان لصاحب الأنامل الذهبية " زيكو " .

يشار إلى أن أغنية " الولف صعيب " هي اغنية عاطفية بكلمات رومانسية نجح فيها بشكل كبير على الجمع بين الفن الشكل والمضمون في ترسيخ متميز للاغنية الشبابية التي ابدع في مجالها ، جعلت رصيده الفني غنيا بعلاقات وازنة في المجال الفني لينتج في ظرف وجيز ألبومات متنوعة التوزيع والإنتاج مع عدد من النجوم والفنانين إد تعددت أغانيه التي وصلت أكثر من 30 أغنية .


ويطلق العديد من المتتبعين على الشاب امير لقب بفنان الجالية المغربية المقيم بأروبا ، شق طريقه في مجال الغناء منذ صغر سنه و إقتحم خشبة المسرح في عرض موسيقي مدرسي بداية رسمت تجربته الطموحة في إنتاج أول أغانيه حيث أنه ينحدر من جهة فاس مكناس من اصول تمتد الىى مدينة تازة .


الشاب أمير إحترف مساره بمساعدة من عائلته الفنية وخصوصا أخويه الشاب السيمو و سامي راي حيث بدأ جولته الفنية بأوربا مع الجالية المغربية المقيمة بالخارج في تنوع للألوان بين الراي والشرقي وخصوصا الأغنية الشبابية .


و حظي الفنان المتألق بالعديد من المشاركات في المهرجانات الدولية ببلجيكا ، إسبانيا ، هولاندا و فرنسا وبأرض الوطن .

38 vues0 commentaire