• Mounir Oubry

النصيري يواجه سايس في ربع نهائي "يوربا ليغ"




يواجه وولفرهامبتون الإنجليزي، الذي يلعب له الدولي رومان سايس، الثلاثاء المقبل، فريق إشبيلية الإسباني الذي يلعب له يوسف النصيري، في ربع انهائي كأس الاتحاد الأوربي إشبيلية الإسباني، بعدما تأهل هذا الأخير على حساب روما الإيطالي بنتيجة هدفين لصفر ، حيث سجل يوسف النصيري الهدف الثاني لفريقه

وقاد المهاجم المكسيكي المتألق هذا الموسم راؤول خيمينيز فريقه وولفرهامبتون الإنجليزي للتأهل إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي بفوز مهم ليلة أمس الخميس على أوليمبياكوس اليوناني بهدف نظيف في ثمن نهائي البطولة.

جاء هدف أصحاب الأرض مبكرا للغاية عن طريق اللاعب المكسيكي في (ق8) من علامة الجزاء.

وكان الوولفز قد عادوا في مباراة الذهاب من الأراضي اليونانية بتعادل مهم بهدف لمثله، وتأهلوا بنتيجة أمس بإجمالي بهدفين لواحد .

تأهل بازل السويسري إلى الدور ربع النهائي بالدوري الأوروبي لكرة القدم بفوزه الخميس على آينتراخت فرانكفورت الألماني بمجموع لقاءي الذهاب والإياببأربعة أهداف دون رد .

وبعد فوزه ذهاباً بثلاثة أهداف دون مقابل، تغلب بازل إياباً على أرضه أمام منافسه بهدف نظيف حمل توقيع فابيان فيري في الدقيقة 88.

وسيواجه بازل، الذي أنهى الدوري السويسري هذا الموسم في المركز الثالث، شاختار في الدور ربع النهائي بالدوري الأوروبي يوم الاثنين المقبل

0 vue

Inscrivez vous à notre newsletter Chada FM

Conditions générale d'utilisation (CGU)

Adresse : 14, Rue abdelkarim el khattabi Casablanca - Maroc

© 2020 par Be Play