• K.Z

اللبناني عبدو ياغي يتوج بلقب أفضل صوت في برنامج ذا فويس سينيور


فاز اللبناني عبدو ياغي بجائزة أجمل صوت، في الموسم الأول في برنامج ذا فويس سينيور The Voice Senior، الذي تقدمه شبكة تلفزيون إم.بي.سي السعودية.


تبارى النجوم العرب، على مدار الثمانية أسابيع الماضية للفوز بلقب أجمل صوت، حيث قدم المشاركون للذين تزيد أعمارهم عن الستين ويصل أحدهم إلى الثمانين، مجموعة من الأغنيات بأصوات خطفت القلوب أمام لجنة التحكيم المكونة من سميرة سعيد من المغرب، المصري هاني شاكر، نجوى كرم وملحم زين من لبنان.


ووصل إلى الحلقة الأخيرة أربعة مشاركين هم المصرية ميرفت كامل، المغربية سعاد حسن، واللبنانيان عبدو ياغي وفيصل حلاق، ليفوز ياغي بلقب أفضل صوت. شارك في المسابقة 16 مشتركا وكان على كل عضو من أعضاء لجنة التحكيم أن يختار موهبتين من الأصوات الذهبية الأربعة التي انتقلت معه إلى هذه المرحلة، ونجح عبدو ياغي من فريق الفنان ملحم زين في الحصول على أعلى الدرجات، لتصفه الفنانة سميرة سعيد بأن صوته "أعاد لنا عبق الزمن الجميل".


جاء برنامج ذا فويس سينيور، The Voice Senior بعد تأجيله للمرة الثانية، ليخطف القلوب بمجموعة من الأصوات التي تراوحت ما بين الـ60 والـ80، وقدم المشاركون مجموعة من الأعمال الفنية التي تنوعت ما بين أغنيات الطرب الأصيل والتواشيح، أمام لجنة تحكيمه إلى جانب كل من الفنان هاني شاكر والفنانة نجوى كرم والفنان ملحم زين، وتقديم المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال والمذيع ياسر السقاف.

Inscrivez vous à notre newsletter Chada FM

Conditions générale d'utilisation (CGU)

Adresse : 14, Rue abdelkarim el khattabi Casablanca - Maroc

© 2020 par Be Play