• Mounir Oubry

الزمالك يقبل التأجيل و يطالب بتكافؤ الفرص



طالب الزمالك المصري لكرة القدم، الكونفيدرالية الإفريقية للعبة “كاف”، باحترام مبدأ تكافؤ الفرص بين الرباعي المشكل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد تأجيل مباراة الفريق الأبيض ضد الرجاء الرياضي.


ورحب الزمالك في رسالة بعثها إلى “كاف”، بقرار تأجيل مواجهته للرجاء، لكنه اشترط في الوقت ذاته تغيير موعد المباراة النهائية لدوري الأبطال، في حال بلوغه إياها.

وأكد وصيف الدوري المصري في خطابه، أن تأجيل مباراته مع الرجاء وتغيير موعد النهائي، يعتبر مبدأ عادلا، يراعي ظروف ممثل المغرب وفي الوقت ذاته يطبق مبدأ “العدالة بين الأندية”.

وقال الزمالك، إنه في حالة قرر “كاف” الاكتفاء فقط بتأجيل مواجهته للرجاء وعدم تغيير موعد المباراة النهائية إذ كان طرفا فيها، فإن “العدالة تحتم تأجيل مباراة الأهلي والوداد لتقام المباريات على يومين متتاليين نظرا لتكافؤ الفرص”، يضيف بلاغ الفريق الأبيض.

يذكر أن “كاف”، قرر رسميا اليوم الخميس، تأجيل مباراة ممثل كرة القدم الوطنية ضد الزمالك، برسم إياب نصف نهائي دوري الأبطال، إلى فاتح نونبر المقبل، وذلك بسبب إصابة جل لاعبي بطل المغرب بفيروس كورونا المستجد، مما جعله محروما من التنقل إلى مصر من طرف وزارة الصحة.




2 vues

Inscrivez vous à notre newsletter Chada FM

Conditions générale d'utilisation (CGU)

Adresse : 14, Rue abdelkarim el khattabi Casablanca - Maroc

© 2020 par Be Play