• Mounir Oubry

الرجاء يحتج على مديرية التحكيم



احتج المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي، بشدة على مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على خلفية الأخطاء التي ارتكبت في حقه خلال المبارتين الأخيرتين أمام الدفاع الجديدي والمغرب التطواني والتي كانت سببا في حرمانه من الخروج منهما منتصرا.

وأكد سعيد وهبي، الناطق الرسمي لفريق الرجاء الرياضي، أن فريقه احتج بصفة رسمية على الجهاز المذكور، بسبب الأخطاء التي ارتكبها الحكم سمير الكزاز، في مواجهة الدفاع الحسني الجديدي، برسم مؤجل الدورة الـ 9 من البطولة الوطنية الاحترافية، إذ حرم النسور الخضر من ضربة جزاء واضحة، كان بإمكانها أن تقلب نتيجة المباراة.

وقال وهبي ، إن فريقه يحتج بشدة على الجهاز المذكور، بفعل الأخطاء التي ارتكبها أيضا الحكم الداكي الرداد، خلال المباراة التي جمعت الرجاء بمضيفه المغرب التطواني، ضمن مؤجل الدورة الـ19 من الدوري الاحترافي، إذ لم يقدم حكم القاء، على إشهار البطاقة الحمراء في وجه توفيق الصفصافي، لاعب فريق "الماط"، الذي كانت تدخلاته قوية في حق لاعبي الفريق الأخضر، وكاد أن يتسبب لهم في إصابات بليغة.

وتابع الناطق الرسمي لفريق الرجاء، أن فريقه لن يدخر جهدا في الدفاع عن مصالحه وسيدافع عنها بكل حزم حتى لا تتكرر الأخطاء التحكيمية خلال المباريات المقبلة، فضلا عن أنه يسعى من خلال احتجاجه على اللجنة الجامعية، من أجل ضمان مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية.

0 vue

Inscrivez vous à notre newsletter Chada FM

Conditions générale d'utilisation (CGU)

Adresse : 14, Rue abdelkarim el khattabi Casablanca - Maroc

© 2020 par Be Play