• K.Z

الديفا سميرة سعيد تفتح سنة 2021 بأغنية بحب معاك


قررت الفنانة سميرة سعيد، إطلاق ألبومها الجديد للعام 2021 اليوم الأربعاء، بطرح أول فيديو كليب لأغنيتها الجديدة "بحب معاك"، ومن المنتظر أن يتم طرح بقية أغاني الألبوم على مدار العام بالكامل في خطة جديدة لتسويق الأعمال الغنائية.


سميرة أعلنت طرح "بحب معاك"، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة عبر قناتها الرسمية بموقع اليوتيوب، وشوقت جمهورها بنشر صورة لها من جلسة تصوير أغنيتها الجديدة، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع انستقرام، وعلقت عليها قائلة: بحب معاك .. غدًا الساعة 4 على قناتي الرسمية في يوتيوب.


الألبوم الذي تأجل طرحه من العام الماضي بسبب فيروس كورونا، تم اعتماد خطة جديدة لطرحه، حيث ستقوم سميرة سعيد بتقديم أغنية واحدة كل شهر، بحيث تصدر آخر أغنيات الألبوم مع الأيام الأخيرة للعام الجاري.


وشوقت سميرة جمهورها بنشر صورة دعائية للألبوم من خلال حسابها على موقع إنستقرام، حيث كتبت: وأخيرا البوم 2021 .. قريبًا، وتفاعل معها عدد من النجوم منهم مواطنها المطرب سعد لمجرد الذى كتب: "فى القمة عزيزتى سميرة".


ويتضمن الألبوم قرابة 10 أغاني، تتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، مي بينهم بلال سرور ووإيهاب عبدالواحد ومحمد يحيى، حمدي الصديق، رضوان الاسمر، شادي محسن، احمد العدل، ومن الموزعين تتعاون مع محمد مصطفى، هاني يعقوب، أمير محروس، هاني ربيع، احمد حسام.


وتتعاون كذلك مع الشعراء محمد القاياتي وشادي نور ودكتور محمود طلعت وأشرف أمين، رمضان محمد، وأكدت سميرة أن الألبوم الجديد أكثر جرأة وتخوض من خلاله تجارب مختلفة لم تغنيها من قبل على مستوى الكلمات والالحان.

1 vue0 commentaire

Inscrivez vous à notre newsletter Chada FM

Conditions générale d'utilisation (CGU)

Adresse : 14, Rue abdelkarim el khattabi Casablanca - Maroc

© 2020 par Be Play