• T.Y

الاستاذ عبد القادر الطوسي : مزايا رجل جمع بين الخصال الانسانية واستراتيجيات التدبير المهني الرصين


لا يمكن ان تذكر مدينة برشيد دون ان تتبادر الى اذهانك ترانيم شخصية استثنائية تسربلت بتاريخ اولاد احريز ودخلت قلوب المواطنين من جميع ابوابها ، فلهذا الاسم اسم الاستاذ عبد القادر الطوسي رنين خاص ،‮ تكلم ويتكلم بلغة الانسانية والوطن والقانون بمهنية كبيرة يحترمه عليها الجميع ، وبوجه بشوش وابتسامة تعلوه ‮ كل يوم بكل همة ونشاط منقطع النظير .

عبدالقادر الطوسي ، نجح في التواصل و الإشراف على‮ ‬حسن التدبير الاستراتيجي لسير مؤسسة من اجل متابعة الوضع واتخاذ المبادرات. بحصانة وبخريطة طريق واضحة ومرقمة ومجدولة في الزمن والمكان وهو الذي سجل له الجميع مواقفه النبيلة عندما تسللت جائحة كورونا إلى بناية المحكمة الإبتدائية ببرشيد ذات يوم قاوم خلالها مسؤولو وموظفو قصر العدالة ببرشيد الوباء ، بكل وطنية فكان النجاح الكبير في اتخاذ إجراءات احترازية ووقائية، وتنظيم عملية ولوج الموظفين والمحامين والمرتفقين، وتجنيب الجميع الإصابة بداء كوفيد 19.

تمر سنة 2020 جامدة محملة بكل انواع الالم والمعاناة ، لكنها ابرزت ان هناك شخصيات بهذا الوطن رهنت وقتها ووقتها وحياتها من اجل الانخراط التام في جهاد اخر انخرط فيها ملك البلاد وهو يحمل هموم شعبه ، سي عبد القادر الطوسي رجل من رجالات هذا الوطن ومنذ تعيينه بمدينة برشيد استطاع ان يجمع وبكل مسؤولية ما بين مخاطبة روح الغيرة الوطنية، والمسؤولية الفردية والجماعية في نفس الوقت من اجل الانخراط القوي في الجهود الوطنية لتجاوز هذه المرحلة، ومواجهة تداعياتها الاقتصادية والاجتماعية".

الحديث عن الاستاذ عبد القادر الطوسي لا يتحدد برمي الورود عليه ، فهو اكبر من المجاملة لان تاريخه المهني والانساني النبيل منعطف حاسم، تحول الى ارث يشترك فيه المغاربة جميعا. برصيد رمزي من الثقافة وكل الاشياء الجميلة التي ميزت انتقالات العهد الجديد.

10 vues0 commentaire

Inscrivez vous à notre newsletter Chada FM

Conditions générale d'utilisation (CGU)

Adresse : 14, Rue abdelkarim el khattabi Casablanca - Maroc

© 2020 par Be Play