• K.Z

إليسا في طريقها للانفصال عن روتانا



يبدو أن الأزمة اشتعلت في الفترة الأخيرة بين المطربة اللبنانية إليسا وشركتها المنتجة لألبوماتها "روتانا" وتشير إلى قرب الانفصال النهائى بينهما خاصة أن الأزمات ليست وليد هذا العام ، وإنما منذ عامين تقريبا حيث بدأت الحرب بينهما حينما فوجئت النجمة اللبنانية إليسا بحذف شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أعمالها الفنية من كليبات وأغنيات أنتجتها الشركة، من على موقع يوتيوب، بعد الاتفاق الذي وقعته روتانا مع الشركة الرقمية الفرنسية ديزر ، والذي من أبرز تداعياته، حذف المحتوى الكامل لروتانا من قناة يوتيوب وتطبيق أنغامي لتجتمع في تطبيق واحد وهو DEEZER.


من جانبها أعربت إليسا وقتها عن استيائها، وغردت عبر "تويتر" لتوضيح حقيقة أزمتها مع روتانا، قائلة: "إنها حقيقة.. تم حظر المحتوى الخاص بي من قبل روتانا بسبب اتفاقهم الجديد مع Deezer، أنا منهارة لرؤية مجهودي يختفى بعد كل هذه السنوات.

وأعلنت إليسا لبعض المقربين منها أنها تنوى اعتزال الفن والغناء بشكل نهائي عقب إصدارها الألبوم الأخير الذي تعكف على تسجيله حاليًا، والذي يعد الأخير لها في تعاقدها مع شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات.


أما المشكلة الأخرى التي تدعو إليسا لخلع روتانا بعد انتهاء عقدها الذي ينتهى مع طرح الألبوم الذي تعكف على تسجيله هي تجاهل مدير روتانا سالم الهندى لها واعتبارها ليس نجمة الشركة الأولى، حيث كان رده من قبل على هذا السؤال أن كلهن نجمات الشركة لكنه تراجع مؤخرا في أحد تصريحاته الصحفية التي قال فيها إن إليسا لها الحق في أن ترحل عن روتانا أو تظل بها بعد الانتهاء من هذا الألبوم.


وقال الهندي إنه يعطي الحق لإليسا في اختيار كيفية متابعة رحلتها الفنية، متحدثاً عن الإنجازات التي حققتها وهي ضمن الشركة،

وفي تصريحاته تعمد أن يستفز إليسا حيث قال أيضاً إن نجوى كرم تحضر لميني ألبوم سيبصر النور قريباً قائلاً إن كرم هى جزء من روتانا في بداياتها، وعملت بجهد حتى وصف روتانا بأنها نجوى كرم والعكس صحيح وهو بذلك يعتبرها هي نجمة الشركة الأولى رغم علمه بالمنافسة الشديدة والغيرة بين المطربتين وبهذا التصريح ربما سيكون القشة التي ستقضي على أي آمال في تجديد التعاقد بينهما.


Inscrivez vous à notre newsletter Chada FM

Conditions générale d'utilisation (CGU)

Adresse : 14, Rue abdelkarim el khattabi Casablanca - Maroc

© 2020 par Be Play