• K.Z

إليسا ترد على اتهامها بالإساءة للمغرب



أكدت الفنانة اللبنانية إليسا  أنها لم تقصد التقليل أو الإساءة للمغرب، وذلك عبر قيامها بعمل "لايك" على إحدى المنشورات التي احتوت على خريطة للمغرب دون صحرائه، مما أثار غضب النشطاء المغاربة على السوشيال ميديا.


وفي أول تعليق لها بعد اتهامها بالإساءة للمغرب، نشرت الفنانة إليسا تغريدة في حسابها الشخصي على موقع تويتر، أوضحت فيها موقفها.


وقالت إليسا في تغريدتها: "مرات بعمل لايك لفكرة، لنكتة لصورة، ما بيكون مقصود فيها الاستخفاف بحدا. ومن كم يوم نشرو كلام عم ثور مع خريطة الدول العربية، ما دققت بكل بلد، وبعض الناس اعتبرو بالصورة في تقليل من أهمية المغرب. هالبلد بحترمو من شمالو لجنوبو لصحرائو وما في شي بيخليني إختلف مع شعبو الطيب بشوفكن قريبا".


وفي سياق آخر أعلنت إليسا عن موعد طرح ألبومها الجديد بعد تأجيله عدة مرات بسبب فيروس كورونا، وغردت إليسا عبر حسابها على تويتر، عن الموعد النهائي لطرح الألبوم وهو في عيد الأضحى المبارك.


كما تستعد إليسا لطرح أغنية من ألبومها الجديد، من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامى جمال، وتوزيع الموسيقى كريم عبد الوهاب، ولَم يكشف عن اسمها حتى تكون مفاجأه للجمهور، لكن تحمل طابعا دراميا باللهجة المصرية.


Inscrivez vous à notre newsletter Chada FM

Conditions générale d'utilisation (CGU)

Adresse : 14, Rue abdelkarim el khattabi Casablanca - Maroc

© 2020 par Be Play